Advertisement

العمل في ايطاليا : التسجيل في عقود العمل الموسمية بايطاليا 2022

فرص العمل في ايطاليا 2022 في عقود العمل الموسمية ، لأنه نشرت الجريدة الرسمية اليوم قانونًا لجلب العمال الموسميين إلى إيطاليا . والذي يسمح لـ 30 ألف عامل موسمي بدخول إيطاليا في عام 2022.

Advertisement

العمل في عقود العمل الموسمية 2022

العمل في ايطاليا والقانون

يخصص القانون 17000 فرصة عمل لمجموعة من البلدان ، بما في ذلك المغرب . ويمكن لرجال الأعمال والمقاولين الإيطاليين جلب العمالة إلى قطاعات السياحة والفنادق والزراعة.

موضوع قد يعجبك : اربح من الإنترنت 150 دولار بسهولة وبدون عناء 2022

بعد نشر القانون في الجريدة الرسمية ، يمكن لأصحاب الأعمال الإيطاليين زيارة موقع وزارة الداخلية للتسجيل اعتبارًا من يوم الثلاثاء 14 أبريل، وهذا هو رابط الوزارة الداخلية https://www.nullaostalavoro.dlci.interno.it

إعداد طلب استقدام العمالة الوافدة. اعتبارًا من 28 يناير 2022 ، يمكن إرسال الطلبات إلى الإدارات ذات الصلة عبر الإنترنت في الساعة 9 صباحًا. يسمح القانون بتنظيم وضع الطلاب الذين يعيشون بشكل قانوني في إيطاليا وتغيير تصريح إقامتهم من تصريح دراسة إلى تصريح عمل ، طالما أن لديهم عقد عمل ثابتًا للعمل.

القانون الجديد للعمل في ايطاليا

وينص القانون الجديد أيضًا على أنه يمكن للعمال الموسميين المقيمين بشكل قانوني في إيطاليا بموجب قانون التنقل السابق التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة إذا كان لديهم وظيفة دائمة.

يشمل القانون أيضًا 500 عامل تلقوا تدريبًا في بلادهم ، على نفقة الحكومة الإيطالية. بالإضافة إلى ذلك .هناك 2400 تاجر مهتمون بالاستثمار في إيطاليا ، باستثمارات تزيد عن 500 ألف يورو ، أي أكثر من 5 مليارات سنتيم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر ليس له علاقة بتسوية وضع الهجرة غير الشرعية في هذا البلد ، لأن هذا الجزء من القانون واضح جدًا ، وهو يشمل أشخاصًا ترغب الشركات الإيطالية في أخذهم لأداء مهام معينة في هذا البلد. بعد فترة من الوقت ، يجب على العامل مغادرة الأراضي الإيطالية بعد انتهاء صلاحية التأشيرة ويمكن ترحيله.

Advertisement

يغطي القانون أيضًا 500 عامل تم تدريبهم في بلادهم على نفقة الحكومة الإيطالية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 2400 تاجر مهتمون بالاستثمار في إيطاليا ، باستثمارات تزيد عن 500 ألف يورو ، أي أكثر من 5 مليارات سنتيم.

مقالات ذات صلة:

يمكنك عرض المزيد فيكما يتعلق بالوظائف عبر الضغط هنا أو المزيد فيما بخص الهجرة عبر الضغط هنا .

4.4/5 - (120 صوت)

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Wadifamaroc