الهجرة إلى كندا بالزواج من مقيمة بكندا

الهجرة إلى كندا بالزواج من مقيمة بكندا

الهجرة إلى كندا بالزواج من مقيمة بكندا

الهجرة إلى كندا بالزواج من مقيمة بكندا ان الزواج من مقيمة في كندا، يأتينا من قبل القراء استفسارات عديدة بشأن الزواج من كندية وكيفية الحصول علي الإقامة بكندا والهجرة الي كندا، وكيفي يمكن التعرف على فتاة كندية و الزواج منها، وأين يمكن أن أجد الفتاة الكندية الجادة لقبول الزواج ؟، ولدينا العديد من المقالات عن الهجرة الي كندا واللجوء في كندا، والعمل والدراسة في كندا والتي ستجدونها عن طريق موقعنا هذا، فقط اكتب العنوان الذي تريدة في جزء البحث وسيظهر لك ماتريد معرفته.

ان من المتعارف عليه ان طريقة الزواج من المقيمة في كندا او مواطنة في بلد الهجرة يمثل أسرع وسيلة للحصول علي أوراق كندا كالهجرة والإقامة .. لذا تعتبر هذه الوسيلة من بين الوسائل المضمونة الى حد كبير وهي الطريقة الأكثر انتشارا بين مختلف المهاجرين سواء الي كندا او الي غيرها من الدول الأوروبية على وحه الخصوص.

ونحن في هذا المقال بصدد هذا الموضوع ألا وهو الزواج من مقيمة في كندا .. ولكن أولا كيف يمكن تحقيق ذلك؟

البحث وايجاد الزوجة الكندية المناسبة :

الزواج من مقيمة في كندا، اين توجد الزوجة الكندية المناسبة لك، نجد أن غالبية الشباب الذين يسلكون هذه الطريقة من الزواج يلجؤون لمواقع التواصل الأجتماعي المتعددة او مواقع الزواج و مواقع التعارف وغيرها.. من أجل البحث عن فتاة او سيدة كندية جادة (وجادة تحتها خطين ) لأجل الزواج وتتقبل ظروفك، حيث تبدأ التعرف عليها ويتناقشون في كثير من القضايا حتي تعتادا علي بعض ويبدأ التفاهم يأخذ طريقه نحوكم ويعلم كل طرف منكم شخصية الطرف الأخر وكافة المعلومات اللازمة لبدء الحياة سويا والتعرف علي العادات وطريقة التفكير ومايحبه ومايرفضه ومايكرهه، حتي تصل الحالة بينكما الي الاعجاب والتفاهم وقبول الزواج.

و هنا فاننا ننبه على انه لابد من الصدق التام وخصوصا من طرف الشاب المقبل علي الزواج من امراة كندية، وتجنب الغش والكذب والمراوغة وذلك من أجل كسب الثقة من الطرف الآخر والتي هي الفتاة الكندية، حيث ان أغلب الفتيات في كندا لديها شروط معينة في قبول شريك الحياة، اد انها لا يهمها دينه او جنسيته، ولكن الاهتمام الأكبر هنا علي شخصية الزوج والتفاهم بينهما ومدي القدرت على تحمل الصعاب والاستعداد لتحمل المسؤولية، وهي شروط تطلبها اغلبية الكنديات بغض النظر عن أقلية الباحثات عن الوسامة او الثراء.

استراليا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية

فرصة العمل بالطاكسي في كندا للحاصلين على رخصة سياقة للهجرة إلى كندا

ما بعد ايجاد الفتاة الكندية المناسبة للزواج:

يتم التعارف والتفاهم ومن ثم تبدأ العلاقة بينهما في الطريق السليم ويعتبر ذلك تتويجا للعلاقة بالزواج عن طريق اللقاء بينهما وعقد مراسم الزواج لأجل السفر والهجرة الي كندا.. وعليه اختيار احد الأمرين لكي تسلكه:

  1. أن تأتي الفتاة الكندية الي بلدك وتعقد عقد القران معك وسط اهلك , ثم تقديم عقد الزواج للسفارة الكندية في بلدك للحصول علي تأشيرة كندا ..
  2. ان تحصل علي فيزا سياحية لكندا او اذا وجدت امكانية عمل الدعوة من قبل الفتاة الكندية كصديق، وبعد ذلك يتم الزواج في كندا، وفي هذه الحالة بامكانك تحويل التأشيرة السياحية الي إقامة بعد تقديم أوراق عقد الزواج للسلطات الكندية وبذلك ستصبح  إقامتك شرعية في كندا.

الحصول علي أوراق الهجرة إلى كندا بالزواج من مقيمة بكندا:

لايحتاج الامر خبرة عمل ولا يهم هنا الحصول علي شهادات مرموقة، فقط كل مايهم وتحتاج اليه هو المصداقية وجدية. الفتاة الكندية او السيدة ومدي وقوفها بجانبك سواء قبل وبعد الزواج لاتمام اجراءات الزواج. ووصولك الي كندا ومن ثم حصولك علي الاقامة في كندا ثم خطوات الحصول علي الجنسية الكندية .(والتي تتطلب حوالي 3 سنوات اقامة من اصل 4 سنوات ) كما أنه علي الزوجة إنهاء كافة الاجراءات، ومن المهم ايضا قبولها للزواج بهذه الطريقة او التعارف عن طريق الانترنت وقبول الزواج وجلب الزوج من بلد آخر الي كندا.

نصائح مهمة عن الهجرة إلى كندا بالزواج من مقيمة بكندا

المهم ان يكون الزواج رسميا في البلد الذي تم فيه الزواج بمعني ان لا يكون زواجا شكليا في الورق فقط. دون ان يعرف الطرفان بعضهما، حيث ورد من قبل مؤسسات ربحية غير شرعية تقوم بمنح الراغبين قي الهجرة الى كندا . ودفعهم لدفع أموال طائلة مقابل تدبير عقود زواج شكلية.. وربما لايصلحان الزواجان لبعضهما البعض مثل فرق السن، فنحن نسمع جميعا ممن يتزوجون بسيدات كنديات وسنهن كبير. قد يزيد عن سن الزوج بعشرين عاما او اكثر فتبدو وكأنها أمه، وغيرها من الحالات غير المناسبة علي الأطلاق.

مواضيع ذات صلة :

المهن المطلوبة في كندا 2021 2022 و شروط التقديم اليها مع افضل المهن المطلوبة

وبالتالي عليك التفكير جيدا في هذه المسألة، حيث الحكومة الكندية في الفترة الاخيرة. تعمل علي مواجهة من يستغل قضية الزواج للهجرة الى كندا إذ علي الطرفين بان يثبتا ان لديهما روابطا. وادلة مع بعض مثل السكن المشترك او الحساب البنكي المشترك. ومعرفة العائلات ببعض ومقابلة شخصية وصور زواج وغيرها من مثل هذه الادلة.

وعندما يتم الزواج من امرأة تحمل الجنسية الكندية فقانون كندا لا يرفضه بل يمنح الشخصين المتزوجين فرصة لم شملهما. وعيش الحياه سوياً في استقرار بكندا طبقاً لقوانين (منها أن يكون الهدف من الزواج هو بناء أسرة وليس الهدف الأول هو الهجرة و الحصول علي الأقامة في كندا او الحصول علي تأشيرة كندا .. إذ يتخذها كثير من الأشخاص وسيلة للهجرة والوصول إلى كندا. ثم بعد ذلك يتم الإنفصال، ما تعتبره الحكومة الكندية أمر غير شرعي ومرفوض.

وبناء على ما سبق تعمل الحكومة الكندية على محاربة هذه الطرق وابقاء نظام الهجرة الكندي كما هو. بدون غش ومحاربة الزواج الشكلي الذي يتم على الورق فقط. من خلال التحري وراء حالات الزواج المزورة ورفضها، والتى يأتي كثير منها من دول آسيوية كالفلبين والهند.

إقرأ أيضا :

العمل في كندا

الهجرة العمل إلى البرتغال 2021

عرص المزيد من عروض الهجرة

 

تقييم المقال