إعلان

الهجرة الى كندا بطريقة قانونية دون المخاطرة بنفسك

الهجرة الى كندا بطريقة قانونية

هل انت ممن يطمحون للهجرة الى كندا؟ هل تريد الهجرة إلى كندا بشكل قانوني ، لكن لا تريد المخاطرة؟ لقد حاولت الهجرة إلى كندا ولكن دون جدوى. إذا أنت في المكان الصحيح ، لأن موضوعنا اليوم هو الهجرة القانونية إلى كندا.
تقبل كندا المهاجرين من دول أخرى ، لأنها تعتبر بلد مهاجرين ووجهة لكثير من المهاجرين ، لأن كندا تؤمن بأن وفود الهجرة ستزيد من تطورها وازدهارها ، لذا فهي تقدم العديد من البرامج والطرق للهجرة إليها ، وهذه الطرق هي لا يزال قانونيًا وسهلاً.

إعلان

نذكر من بين طرق الهجرة إلى كندا

الهجرة عن طريق برنامج الأسرة

واحدة من أفضل السياسات وأكثر الطرق فعالية وبطريقة قانونية وحرة هي من خلال كفيل الأسرة. أو المهاجر الذي يتطلب أسرة للعيش في كندا ولديها الجنسية الكندية أو كنت كنديًا. ويمكن لأفراد الأسرة رعاية أحد أفراد الأسرة إذا أراد القدوم إلى كندا ، ومن الممكن أيضًا أن يقدم الزوج طلبًا للم شمله بزوجته ، تمامًا مثل الزوجة. يمكنها تقديم طلب لزوجها للذهاب إلى كندا معها لأن كندا تهتم بالأسرة كثيرًا وتقدره كثيرًا.

مواضيع قد يعجبك :

كيفية الهجرة إلى كندا عن طريق الزواج بمقيمة في كندا

كم تحتاج من المال للهجرة إلى كندا

اسهل طريقة لربح 25 دولار من الأنترنت

ومع ذلك ، تم إلغاء طلبات الحصول على الإقامة الدائمة من قبل الوالدين (مثل الأمهات والآباء والأجداد والجدات) . باستثناء حالة الإقامة المؤقتة ، أو بالأحرى الصعود أو السياحة ، والتي يتم تغطيتها بموجب نظام التأشيرات الممتازة.

بهذه الطريقة يسهل عليك العيش والعمل في كندا ، لا يمكنك العيش والدراسة والعمل في كندا إلا إذا كان الكفيل أكبر من 18 عامًا. وهناك شروط أخرى ، ولكن هذا يعتمد على الوضع.

على سبيل المثال ، في ظروف الزواج ، حيث يجب أن يكون الزواج حقيقيًا ، أي ليس زواج مصلحة زوجية أو منح الإقامة الكندية فقط ، ويكون الزوجان أكبر من 18 عامًا ، مثل إذا كان لديك طفل في حضانتك ورعايتك ، سواء كان الطفل هو ابنك أو طفلك المتبنى ، يجب عليك التأكد من قيامك بجمع جميع المستندات والوثائق اللازمة لمرافقته إلى كندا ورعايته للعيش في كندا. هذا بالطبع يتعلق بالأطفال الذين بلغوا سن الرشد ، أي 18+.

في جميع الأحوال ، يبقى الشرط الأساسي للهجرة عن طريق الكفالة هو أن الكفيل يمكنه أن يرعى. أي تزويدك بالاحتياجات الضرورية مثل السكن ، الطعام ، الشراب ، الملابس ، إلخ.

الهجرة الى كندا عن طريق برنامج الترشيح

نظرًا للاختلافات والتنوع في المقاطعات الكندية ، فإن البرنامج متنوع ومتنوع للغاية . لذلك لكل برنامج سياساته وشروطه ومتطلباته الخاصة .

ويعطي البرنامج الأولوية لأولئك الذين عملوا مؤخرًا في كندا ، أو لا يزالون في أولئك الذين يعملون هناك ، وهم في برنامج Express Entry ، باستثناء أولئك الذين لديهم اتصالات بالمقاطعة ، سواء كانوا يعملون أو يكملون دراستهم ، بالطبع لا يزال البرنامج الأول مكملاً للبرنامج حيث إن وجود أفراد الأسرة في كندا يسرع وينشط برنامج الترشيح .

إعلان

الهجرة الى كندا عن طريق برنامج كيبك

يعتبر هذا البرنامج أحد أنظمة ضبط النفس لسياسة كندا وبرنامج الهجرة الخاص بها، لأن البرنامج يحتوي على العديد من السلاسل المرتبطة بهجرة كيبيك ، مما يجعله بعيدًا عن البرامج الأخرى لأن البرنامج يعتبر منفصلاً عن البرامج الكندية الأخرى لذلك أنت يمكنك التقديم مباشرة على أحد برامج الهجرة في كيبيك ، بما في ذلك:

برنامج العمال المهرة.

برنامج الخبرة.

خطة عمل.

الهجرة عن طريق الدراسة

يمنح البرنامج أولئك الذين لديهم المستندات المطلوبة الإقامة الدائمة في كندا.

متطلبات الدراسة في كندا:

يعتبر خطاب القبول من إحدى الجامعات الكندية شرطًا ضروريًا لمواصلة الدراسة في كندا وهو أحد المستندات الأساسية للحصول على تأشيرة كندية.

نظام التعليم الكندي:

تتميز كندا بنظام تعليمي متقدم للغاية ، وتحتل المرتبة الأولى باستمرار في العالم من حيث التعليم الجامعي وحتى التعليم الابتدائي والثانوي ، والبلدان الناطقة باللغة الإنجليزية حيث لا تزال الرسوم الدراسية في كندا منخفضة مقارنة بالدول الأخرى.

يمكنك عرص المزيد من عروض الهجرة عبر الضغط هنا

Latest posts by مدير الموقع (see all)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى