فرصة الفوز ثلاجة من سامسونج Samsung

اعلان

فرصة الفوز ثلاجة من سامسونج Samsung

كيف تربح ثلاجة من سامسونج؟

أعلنت شركة سامسونج عن حملة تسويقية جديدة، حيث يمكن للعملاء الفوز بإحدى 20 غسالة أو 4 ثلاجات عند شراء أي ثلاجة أو غسالة من سامسونج.

رابط الموقع للفوز بشاشة تلفاز: تجدونه هنا

كيف يمكنك المشاركة في الحملة الجوائز؟

فرصة الفوز ثلاجة من سامسونج Samsung

لدى Samsung حملة تسمى “أبواب الثلاجة ستفتح أبوابًا كثيرة لك” و “أبواب الغسالة ستفتح لك أبوابًا كثيرة”، حيث سيحصل أي شخص يشتري أي غسالة أو ثلاجة على قسيمة تمنحك حقه في الفوز بواحدة الغسالات أو الثلاجات.

اعلان

بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص يشتري غسالة ملابس الحصول على 4 ثلاجات، ويمكن لكل من يشتري ثلاجة الحصول على 20 غسالة سامسونج.

  1. قم بشراء أي ثلاجة أو غسالة من سامسونج من أحد المتاجر المشاركة في الحملة.
  2. احصل على بطاقة الحظ الخاصة بك من المتجر.
  3. قم بخدش بطاقة الحظ الخاصة بك لمعرفة ما إذا كنت فزت.

رابط الفوز بهاتف الى باب منزلك: تجدونه هنا

سيتم إجراء السحب يوم 28 يوليو في صالة عرض أبناء حكمت ياسين وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة الثلاث نجوم في نهاية العرض الترويجي. وقال سانغ سوك روه، الرئيس الإقليمي لشركة سامسونج المشرق العربي: “إن جهود سامسونج إلكترونيكس لتوفير الأجهزة المنزلية المبتكرة لا تتوقف أبدًا، كما نفعل في سامسونج المشرق العربي، من خلال توفير قيمة مضافة لمشتريات العملاء حتى يتمكنوا من التواصل مع تفاعل موقعنا الإلكتروني. ” اربح أحدث الابتكارات المنزلية في العروض الترويجية. “تتمتع غسالات سامسونج أيضًا بوظيفة الغسيل الذكي للغسالات الأعلى تصنيفًا A+++ في العالم، والتي توفر 70% من استهلاك الطاقة، كما أن أداء المحرك الهادئ يعتني بالأقمشة ويوفر الوقت بفضل أدائه السريع. كما أطلقت سامسونج مؤخرًا ثلاث ثلاجات جديدة: Polaris، أكبر ثلاجة في العالم بطول 30 قدمًا، وMasimo، وهي ثلاجة جميلة وفريدة من نوعها بطول 26 قدمًا تجمع بين التصميم الأسود الأنيق وميزات الضاغط العاكس المنخفضة الضوضاء والموفرة للطاقة.

الطريقة الثانية: اربح ثلاجة سامسونج أو أي جهاز إلكتروني آخر

كيف تربح ثلاجة من سامسونج؟

وأعلنت الشركات المذكورة أعلاه أن الشركة المضيفة ستعقد مسابقة للثلاجات أو المعدات الإلكترونية، وستتاح لها فرصة الفوز بالجوائز الأكثر إثارة من خلال إقامة حدث تصميمي يسمى “أجمل تصميم” في مسابقة التصميم المخصص.

يمكنك المشاركة في هذه المسابقة على الموقع الإلكتروني للشركة المخصصة لدولة الإمارات العربية المتحدة، أو يمكنك البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مسابقات الربح التي تنظمها سامسونج في بلدك والتي تقدم العديد من الجوائز الأخرى.

رابط الموقع للفوز بسيارة: تجدونه هنا

متى تنتهي مسابقة الجوائز سامسونج؟

تنتهي الحملة في 31 ديسمبر 2024.

اعلان

شروط وأحكام الحملة:

  • تطبق الشروط والأحكام العامة للشركة.
  • لا يمكن استبدال الجوائز النقدية.
  • يجب تقديم بطاقة الحظ الخاصة بك في حالة الفوز.

رابط الموقع ثلاجة : تجدونه هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى